الجمعة، 2 أغسطس 2013

مهـآجل شعبية تعزية


سموني المجنون وانا بعقلي

ماهوش جُنان آذا غرام بخلي

***

شربت من باجل رويت منه

واللي قنع مني قنعت منه

***

شربت من باجل ومن سُمارة

من المليح ولا لقيت أمارة

***

حُبيبي مُربى بجنب عِلبة

اوه يفرُقه مُفارِق المحبة

***

رأوا سوادي يحسبوني خادم

وانا قُليبي على الملاح نادم

ياللي نسيت الحُب أنا مُراعي

لا ساربُه مركب ولا سواعي

***

شنّ المطر على دُبع وادامُه

قَيَّم كحيل العين من منامُه

***

جبل دُبع عالي وانا طلعته

حُب البنات حالي ولاطعمتُه

***

يا لابس الميكل أنا افدي روحك

يا ريتني الشاهي على صبوحك



أصَا إسمَعُوا صَوت بالنقيل دَاعِي .

لاهُو الحَـبـيـب شَـمُـدَلُوا ذِرَاعِـي .



عَلَى المَلِيح شَاعُد قـُرُوش أبو طيَر .

عـَلـَى الـمَـلِـيـح ولا يَـشُـلَّه الـغَـيِّـر .



هَـات الـقَـلم شَـعَـاونَـك بِـسَـطـرَين .

نَـكـتُـب مَـحَـبَـه للـقُـلـوب الإثـنَـيـن



 مهـآجل شعبية تعزية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.